مدونة تعلم المعلوميات باديد التقنية والشروحات الحصرية ومعلوميات، دروس الباكتراك والاعاب والباتشات واخر ما توصل به عالم العاب و SEO .

الثلاثاء، 1 يوليو 2014
12:33 م

اعلان مايكروسوفت عن اطلاق النسخة التجريبية من وندوز 9 في الخريف القادم






















من الواضح أن مايكروسوفت و لعدد من الأسباب تريد أن تكون النسخة الجديدة من نظامها القادم ناجحة خصوصا لتعويض نسبة المستخدمين لنظام ويندوز 8 و ويندوز  8.1 التي لم تكن في المستوى المأمول كما هو الحال بالنسبة لأنظمة ويندوز إكس بي المنتهية صلاحيته و ويندوز 7.

و حسب ما نقلته الكثير من المواقع و من بينها الموقع المتخصص ZDNet فإن مايكروسوفت مازالت تعمل على مشروع نظام تشغيل جديد سمعنا عنه كثيرا, و هو نظام سيحمل الإسم الرمزي (Threshold) و منطقيا سيكون إسمه ويندوز 9 ليخلف بذلك ويندوز 8.1 حيث تشير المصادر إلى أن مايكروسوفت ستطلق نسخة تجريبية من هذا النظام الذي سيأتي بفلسفة (مبتكرة) في خريف هذه السنة قبل أن يتم اطلاقه رسميا في أبريل من السنة القادمة 2015.

و حسب المصادر فإن مايكروسوفت تعمل على هذا النظام المبتكر و الثوري الذي سيعمل على تصحيح الأخطاء التقنية في ويندوز 8 و الذي سيتأقلم حسب نوعية الجهاز المستخدم, فمثلا لو كان المستخدم يعمل على حاسوب شخصي أو مكتبي بلوحة مفاتيح حقيقية و فأرة فإن نظام ويندوز 9 سيوفر للمستخدم واجهة عادية لكنه في حالة استخدام حواسيب لوحية فإن النظام سيوفر للمستخدم واجهة Metro المعروفة.

قـد يـهمـك أيــضا ..

 
صاحبا المدونة

من المغرب ، مهووسان بجديد التكنولوجيا والمعلوميات ، احاولو ان يرضو زوارنا الكرام دائما بتقديم كل ما هو حصري ومفيد باذن الله ...

-

0 التعليقات :

إرسال تعليق