مدونة تعلم المعلوميات باديد التقنية والشروحات الحصرية ومعلوميات، دروس الباكتراك والاعاب والباتشات واخر ما توصل به عالم العاب و SEO .

الثلاثاء، 1 يوليو 2014
12:40 م

ابل تعلن الحرب وتستعد لحماية مصالحها في السوق المغربية


يبدو أن الشركة الأمريكية (آبل) تبحث عن التوسع بشكل كبير في السوق المغربية و حماية مصالحها فيها خصوصا مع تنامي مبيعات الهواتف المقلدة أو المسروقة, و تستعد آبل لإطلاق شراكات مع فاعلين في الميدان و شركة إتصالات مغربية من أجل التواجد بشكل رسمي في المغرب.

وحسبما نقلت جريدة هيسبريس الإلكترونية المغربية الواسعة الإنتشار في تقرير لها فإن الشركة الأمريكية آبل تستعد لعقد شراكة مع الشركة المغربية (ديستي تكنولوجي) و ذلك من أجل تسويق منتجاتها بشكل رسمي في السوق المغربية بما فيها هواتف الآيفون ليصبح المغرب هو البلد الثاني في القارة بعد جنوب إفريقيا الذي يحصل فيه إتفاق مماثل, وسيهم الإتفاق أخيرا تمكين المستخدمين من خدمة ما بعد البيع (آبل كاير) بمعايير جودة عالية كما هو معمول به في باقي مراكز آبل حول العالم, حيث خضع التقنيون المغاربة لتكوين في هذا الصدد و ستكون هذه الخدمة متوفرة في أربع مدن مغربية و هو ما سيقطع الطريق أمام البيع و الترويج لآجهزة آيفون المقلدة أو المسروقة و التي لا تتوفر فيها معايير الجودة.

من جهة أخرى فإن آبل تعتزم كذلك و بالتعاون مع شركات الإتصالات المغربية الثلات وهي إتصلات المغرب و ميديتل و إنوي إدخال نظام الجديد يمكن من رصد و تحديد هواتف آيفون المقلدة أو المسروقة في بداية لما يبدو أنها حرب من آبل كما وصفتها الجريدة الإلكترونية على هذا النوع من الهواتف الرائج في السوق المغربية.

قـد يـهمـك أيــضا ..

 
صاحبا المدونة

من المغرب ، مهووسان بجديد التكنولوجيا والمعلوميات ، احاولو ان يرضو زوارنا الكرام دائما بتقديم كل ما هو حصري ومفيد باذن الله ...

-

0 التعليقات :

إرسال تعليق