مدونة تعلم المعلوميات باديد التقنية والشروحات الحصرية ومعلوميات، دروس الباكتراك والاعاب والباتشات واخر ما توصل به عالم العاب و SEO .

الأربعاء، 2 يوليو 2014
7:25 ص

Walkman تحتفل بعيد ميلادها 35

حلت بالأمس الذكرى 35 لإطلاق الشركة اليابانية (سوني) لجهاز الإستماع الأول الخاص بها (Walkman)  و الذي أطلق بالظبط في يوم 1 يوليوز من سنة 1979 ليشكل بذلك ثورة في عالم التكنولوجيا أنذاك و التي مازالت أصدائها تتردد إلى الأن.

و Walkman كان في البداية إسم أول جهاز إستماع محمول تطلقه سوني قبل 35 سنة إلا أنه أصبح بعد ذلك علامة تجارية للشركة, حيث غيرت سوني مسار التكنولوجيا من خلال إطلاقها هذا الجهاز " الثوري " و الذي كان يشغل أشرطة الكاسيت و يسمح للمستخدم بالتنقل بحرية كبيرة و هو الأمر الذي لم يكن متوفرا.

و مع تطور التكنولوجيا الموسيقية فإن سوني إستغلت علامة Walkman من أجل مواصلة نجاحتها في هذا المجال و تم إطلاق مجموعة من الأجهزة بعد ذلك خصوصا في سنوات الـ 2000 سواء تعلق بالأجهزة قارئة MiniDisc أو كذلك قارئة CD و MP3 و غيرها من الأجهزة التي أتت بعد ذلك, بالإضافة إلى سوني إريكسون التي إستعملت علامة Walkman من أجل أحد طرازات هواتفها ذات التوجه الموسيقي.

و تبقى Walkman واحدة من قصص نجاح الشركة اليابانية سوني و ساهمت في تطوير التكنولوجيا وجعلها في خدمة الموسيقى.

قـد يـهمـك أيــضا ..

 
صاحبا المدونة

من المغرب ، مهووسان بجديد التكنولوجيا والمعلوميات ، احاولو ان يرضو زوارنا الكرام دائما بتقديم كل ما هو حصري ومفيد باذن الله ...

-

0 التعليقات :

إرسال تعليق